📁 آخر الأخبار

اعلان توظيف في جامعة سطيف "اساتذة مساعدين قسم ب" 116 منصب

اعلان توظيف في جامعة سطيف "اساتذة مساعدين قسم ب" 116 منصب

 تعلن جامعة محمد لمين دباغين سطيف 02 عن توظيف و/ أو مسابقة على أساس الشهادات بعنوان سنة 2023، للإلتحاق بسلك الأساتذة المساعدين، رتبة : أستاذ مساعد قسم "ب" ، و ذلك وفقا للشعب و المناصب المالية المحددة في الجدول الملحق بهذا الإعلان.



تقبل فقط الملفات التي تم إيداعها من طرف المترشحين خلال الفترة الممتدة الاثنين 5 جوان 2023 الى غاية لأحد 25 جوان 2023 عبر اللمنصة الرقمية :

https://progres.mesrs.dz/webtawdif

الملف المطلوب 

يجب أن تحتوي ملفات الترشح للتوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب"على الوثائق التالية :

  1. طلب خطي.
  2. نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية.
  3. نسخة (1) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة.
  4. إستمارة معلومات يتم مملؤها من طرف المترشح .
  5. نسخة من شهادة عدم العمل مصادق عليها من طرف مصالح البلدية

يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في التوظيف و/ أو المسابقة على أساس الشهادات قبل التعيين في رتبة أستاذ مساعد قسم "ب"، إتمام ملفات الترشح بمجموع الوثائق التالية:

  1. نسخة (1) من شهادة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية.
  2. شهادة الإقامة (1).
  3. مستخرج (1) من شهادة الميلاد.
  4. شهادتان (2) طبيتان ( الطب العام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص تثبتان أهلية
  5. المترشح لشغل المنصب المطلوب) .
  6. صورتان (2) شمسيتان.

إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه ، يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين نهائيا في المسابقة، على الخصوص ما يأتي:

  1. نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجـال شعبتـه و تخصصـه قبل أو بعد الحصول على الشهادة المطلوبة (نسخـة من المقالات العلمية و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك) )، عند الإقتضاء.
  2. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي ( وفق النموذج المحدد ، يتم تحميله من موقع الواب لجامعة سطيف2 )، عند الإقتضاء.
  3. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس ، بعد الحصول على الشهادة المطلوبة ، في المؤسسات التابعة لقطاعات النشاط الأخرى ، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية ، عند الإقتضاء.
  4. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادة المطلوبة بعنوان شغل مناصب التأطير على مستوى المؤسسات و الإدارات العمومية و/ أو المؤسسات و الهيئات العمومية و الخاصة ، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية، عند الإقتضاء.
  5. شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين
  6. نسخة (1) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح، عند الإقتضاء .

يؤدي غياب المترشح عن حضور المقابلة مع لجنة الإنتقاء في التاريخ و التوقيت المحددين ضمن الإستدعاء إلى اقصائه من التوظيف و /أو المسابقة على أساس الشهادات.

يمكن لكل مترشح الإطلاع على نتائج ملف ترشحه في التوظيف و/ أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" عبر الارضية الرقمية " بروغرس" بإستعمال حسابه الإلكتروني الذي تم التسجيل به سابقا، وذلك بعد الإعلان عن النتائج من طرف المؤسسة الجامعية المعنية.

تعليقات